رياضة

حازم إمام بطل أزمة كبيرة في الزمالك

الأحد 2018.4.29 12:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
حازم إمام - صورة أرشيفية

حازم إمام - صورة أرشيفية

طالب أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، بإعفائه من منصبه بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رفع الإيقاف والغرامة المالية عن حازم إمام ظهير أيمن الفريق بعد انتهاء التحقيقات معه، بمعرفة الشؤون القانونية في النادي عقب المشاجرة التي حدثت بين حازم وحافظ.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن خالد جلال المدير الفني المؤقت للفريق طلب من رئيس النادي خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني رفع الإيقاف عن اللاعب، خاصة أن الفريق في حاجة إلى جهوده الفترة القادمة خلال مواجهات بطولة كأس مصر؛ الأمر الذي رفضه مدير الكرة بشدة، إلا أن رئيس النادي وافق على طلب المدير الفني، وأعاد حازم إمام مرة أخرى لتدريبات الفريق، حيث إنه كان يؤدي تدريبات فردية خلال الفترة الماضية.

وأكد مدير الكرة لإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة أن رفع الإيقاف عن حازم إمام أمر غير مقبول، خاصة أن اللاعب اعتدى عليه لفظيا أمام جميع اللاعبين وأن إدارة النادي لم تحفظ حقه أمام الجميع.

وطلب يوسف من حافظ الالتزام بقرار رئيس النادي وتأجيل الحديث في الأمر لحين الانتهاء من مباراة الإنتاج الحربي القادمة في ربع نهائي كأس مصر، متعهدا بإعادة العقوبة المالية على اللاعب مع تقديم اعتذار رسمي لمدير الكرة.

وفي سياق متصل، طالب مدرب الزمالك أيضا برفع العقوبة عن محمد إبراهيم لاعب الفريق، والذي كان طرفا أيضا في الأزمة وتم توقيع العقوبة نفسها عليه، إلا أن رئيس النادي رفض ذلك خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن قيام اللاعب بالتوقيع للنادي الأهلي المصري الغريم التقليدي للزمالك.

يذكر أن إدارة الزمالك قامت بإحالة حازم إمام ومحمد إبراهيم إلى التحقيق وإيقافهما عن التدريبات الجماعية بعد دخولهما في مشاجرة مع مدير الكرة.

تعليقات