رياضة

الزمالك يعلن رحيل 5 لاعبين رسميا

الأحد 2017.8.20 04:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1447قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يعلن رحيل 5 لاعبين رسميا

حسام باولو

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل 5 من لاعبيه عن النادي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما وصلتهم عروض من أندية أخرى لضمهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي. 

الزمالك يربط شيكابالا بعقد جديد ويعيره للدوري السعودي

وضمت قائمة الراحلين بشكل رسمي، والتي أعلنها مرتضى منصور رئيس النادي صباح الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن الصفقات الجديدة، كلا من إسلام جمال مدافع الفريق الذي تمت إعارته إلى نادي بتروجيت لمدة موسم، مع بند بأحقية الشراء نهاية الموسم.

كما انضم المهاجمان أحمد جعفر ومحمد سالم إلى الفريق ذاته، الأول على سبيل البيع النهائي والثاني على سبيل الإعارة لموسم واحد.. وتمت إعارة المهاجم حسام سلامة "باولو" إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم.

وانضم الرباعي السابق بذلك إلى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، الذي تأكد رحيله عن الفريق صباح الأحد إلى نادي الرائد السعودي، وفقا لما أكده أيضا رئيس النادي في المؤتمر، مشيرا إلى أن اللاعب رفض عرضا من النجم الساحلي التونسي للانتقال إليه مفضلا العرض السعودي.

يذكر أن تقارير أكدت خلال الفترة الأخيرة أن الزمالك سيتخلص من 10 لاعبين من قائمته التي خاض بها الموسم الماضي، بناء على تقرير البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الفريق السابق.، والذي سلمه لإدارة النادي قبل رحيله.

تعليقات