رياضة

لجنة الحكام تصدم سموحة قبل مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر

الأربعاء 2018.5.9 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 513قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك وسموحة

مباراة سابقة بين الزمالك وسموحة

رفض عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة المصري، والمشرف العام على لجنة الحكام المصرية، طلب نادي سموحة بتعيين حكام أجانب لإدارة مباراة الزمالك، في نهائي بطولة الكأس.

الزمالك يضرب سموحة بهدف صفقته الجديدة

ومن المقرر أن يواجه سموحة نظيره الزمالك في 15 مايو/أيار الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية. 

وتأهل سموحة للنهائي بعدما فاز على الأسيوطي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، بينما صعد الزمالك بعد فوز كبير على الإسماعيلي 4-1. 

وقال محمد فرج عامر، رئيس سموحة، في تصريحات تلفزيونية: "أطالب بتوفير طاقم حكام أجانب لنهائي كأس مصر، نريد العدالة فقط لا غير". 

وأكمل: "من قبل لعبنا نهائي كأس مصر في 2014 مع الزمالك، حدثت لنا مشاكل عديدة قبل وأثناء المباراة، وخسرنا المباراة بهدف قاتل". 

واستمر: "لا نريد تكرار الأمر، نريد توفير العدالة فقط لا غير، لا أشكك في ذمم الحكام المصريين، لكن أيضا في مباراة الأسيوطي تعرضنا للظلم وكاد الفريق أن يخرج من الكأس". 

وواصل: "نشعر بظلم شديد، قمنا بصرف ملايين الجنيهات على الفريق، لم يتم احتساب ركلة جزاء صحيحة لنا أمام الأسيوطي، لدينا هدف مشروع وهو التتويج بالكأس، لهذا نطلب بحكام أجانب". 

وشدد: "إذا تم جلب حكام مصريين للنهائي، يجب أن يضمن لنا رئيس لجنة الحكام عدم وجود أخطاء في اتجاه واحد أو مجاملات". 

ومن جانبه رد عصام عبدالفتاح قائلا: "طلب نادي سموحة مرفوض بالنسبة لنا كلجنة حكام، لقد تأهل الفريق لنهائي الكأس بوجود حكام مصريين". 

وصرح قائلا: "لا يمكن التشكيك في الحكام بتلك الطريقة، يجب أن نساند الحكام المصريين، أمر لا يليق بالكرة المصرية أن يتم تحميل الحكام كل الأمور". 

واختتم: "النهائي سوف يكون بطاقم حكام مصري، إلا لو طلب سموحة رسميا من اتحاد الكرة، وكان لهم قرار آخر، لكن أشك في ذلك، حكام نهائي الكأس مصريون".

تعليقات