رياضة

تغييرات في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

الأربعاء 2018.4.25 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

  عقد خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء مران "الثلاثاء" استعدادا لمباراة القمة المصرية أمام الأهلي المقرر إقامتها الخميس، في الجولة الختامية من عمر الدوري المحلي من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، خاصة أن الفريق يمر بظروف قاسية منذ بداية الموسم ولم تنته بعد .

وطالب جلال من اللاعبين خلال الجلسة ضرورة التركيز في التعليمات من أجل حصد ثلاث نقاط "شرفية" ينهي بها الفريق هذا الموسم الصعب، خاصة بعد تأكد خروجه من السباق على المركز الثاني بجدول الترتيب، وبالتالي غيابه عن بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة .

وأشار المدير الفني إلى أن لقاء القمة يعد بطولة خاصة يحفرها التاريخ بين سطوره، ويجب على الجميع فهم ذلك من أجل القتال من بداية اللقاء حتى النهاية دفاعا عن اسم وسمعة الزمالك .

وبعد الجلسة أعلن المدير الفني قائمة اللقاء والتي ضمت كلا من محمود عبدالرحيم "جنش" _ عمر صلاح في حراسة المرمى، حمدي النقاز - محمود حمدي الونش - إسلام جمال - محمود علاء - أحمد فتوح في خط الدفاع، محمود عبد العزيز - محمود عبدالعاطى "دونجا " - معروف يوسف - عبدالله جمعة - محمد عنتر - أحمد مدبولي - أيمن حفني - طارق حامد في خط الوسط، كاسونجو - يوسف أوباما _ باسم مرسي في خط الهجوم .

ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب استاد القاهرة في السابعة من مساء الأربعاء وبعدها يعقد المدير الفني جلسة فنية سريعة يتحدث خلالها عن خطة المباراة والتشكيل الأساسي خاصة أنه رفض الإفصاح عن أي معلومات خاصة بتشكيل المباراة حتى لمساعديه .


تعليقات