رياضة

الزمالك يتفاوض مع زيكو

الخميس 2017.8.24 05:09 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
زيكو مطلوب في الزمالك

المدرب البرازيلي زيكو

ارسل نادي الزمالك المصري تذاكر طيران إلى وكيل البرازيلي زيكو المدير الفني الأسبق لمنتخب اليابان للحضور إلى القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل التفاوض بشأن توليه منصب المدير الفني للفريق خلفاً للبرتغالي أوجوستو ايناسيو بعدما ابدى المجلس ترحيبا بفكرة التعاقد مع المدير الفني في الموسم الجاري عقب فشل التوصل لاتفاق مع البلجيكي فرانكي فيركواترين الذي كان المرشح الأقوى لتدريب الفريق. 

و علمت بوابة "العين" أن مجلس الزمالك يشهد انقساما في الآراء بشأن المدرب الجديد، فمنهم من تمسك بزيكو رغم معرفتهم بمغالاته في طلباته المالية وشروطه التي من الصعب تنفيذها سواء في الإقامة أو في عدد أعضاء الجهاز الفني، في حين يطالب البعض بضرورة فتح قنوات اتصال جديدة مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي مصر للمقاصة .

لكن كفة التفاوض مع زيكو كانت الأرجح في مجلس الزمالك، ما دفع المسؤولين لمحاولة إقناع وكيله بضرورة تنازله على نصف القيمة المالية التي طلبها شفويا من قبل و التي بلغت 200 الف دولار "شهريا" بالإضافة إلى تحمل النادي تكاليف جهازه المعاون .

و أكد مصدر داخل مجلس الإدارة أن رئيس النادي يسابق الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي في المقام الأول قبل موعد الجمعية العمومية بالنادي من أجل حفظ ماء الوجه أمام الأعضاء قبل الانتخابات و أشار إلى أن فكرة اسناد تدريب الفريق إلى إيهاب جلال مطروحة أيضا و لكن ستكون هى الخطوة الأخيرة في حالة فشل التفاوض مع أجنبي .

و يعكف مسئولو الزمالك خلال الساعات القادمة على دراسة عدد من السير الذاتية المقدمة من بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق من أجل الاستقرار على اسم احد المدربين في حالة فشل المفاوضات مع وكيل زيكو .


تعليقات