رياضة

نيبوشا يشكو معاملة اللاعبين لمدير الكرة

الثلاثاء 2017.11.21 09:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

نيبوشا يوفوفيتش

تقدم المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكوى لحسين السيد مدير الكرة وأحمد حافظ المدير الإدارى للفريق بسبب تهكم من اللاعبين عليه والتحدث معه بطريقة غير لائقة اعتراضا منهم على عدم المشاركة في  المباريات الرسمية .

وطلب نيبوشا من الثنائي ضرورة فتح تحقيق مع اللاعبين واخبارهم بضرورة احترام المدير الفني مؤكدا أنه لا يتراجع عن قراره بعدم السماح لأحد بالتحدث معه في الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات والتشكيل .

علمت بوابة العين من مصدر داخل الجهاز الفني أن اللاعبين الذين اعتادوا التحدث بشكل غير لائق مع نيبو هم باسم مرسي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمود حمدي الونش وخالد قمر بجانب السوري علاء الشبلي المدافع الأيمن , ومن المنتظر أن يعقد مدير الكرة والمدير الإدارى جلسة مع اللاعبين من أجل حثهم على احترام قرارات المدير الفني وعدم التدخل في قراراته الفنية مع وضع ضوابط للتعامل معه .

وجاء قرار الثنائي بعقد جلسة ودية وعدم خضوع اللاعبين للتحقيق لعدة أسباب أولها الظروف الانتخابية التي يمر بها النادي وتولي لجنة قضائية مؤقتة الإدارة بالإضافة إلى أن تكون الجلسة مجرد إنذار أخير لهم و يكون التحقيق والعقوبة المالية أو الإيقاف الخطوة القادمة في حالة عدم عدولهم عن ذلك .

وفي ذات السياق طالب نيبوشا من مدحت عبد الهادي مدرب الفريق بتصعيد عدد من الناشئين خاصة الذين يلعبون في مركز الهجوم من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة في ظل لغز العقم التهديفي للمهاجمين .


تعليقات