رياضة

نيبوشا يُقيّم لاعبي الزمالك من جديد

السبت 2017.9.30 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

نيبوشا يوفوفيتش

كلف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك، جهازه المعاون بإعداد تقارير خاصة بجميع لاعبي الفريق، سواء من اعتمد عليهم خلال الجولات الأربعة من عمر مسابقة الدوري المصري، أو الذين استبعدهم وخرجوا من حساباته مؤخرا، وذلك للوقوف على مستواهم البدني والفني.

الزمالك يسقط في فخ إنبي بالدوري المصري

وجاء طلب نيبوشا من أجل الاستقرار على أوجه الاستفادة من لاعبيه خلال المعسكر المغلق الذي قرر إقامته في الفترة بين 4 إلى 10 أكتوبر الجاري، بالقاهرة، مستغلا توقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب المصري بمباراة الكونغو ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والمقرر لها 8 أكتوبر.

وكان نيبوشا قرر إقامة معسكر مغلق بسبب خروج لاعبي الفريق عن تركيزهم في الفترة الأخيرة، بسبب تهميش الجهاز الفني للمنتخب المصري لعدد منهم في اختياراته الأخيرة أو لانشغال البعض بموقفهم من البقاء في الفريق بعد عدم مشاركتهم بصفة مستمرة مؤخرا,

ومن المنتظر أن يحصل مجلس الإدارة على نسخة من التقارير الخاصة باللاعبين خلال الاجتماع الذي سيعقده مع الجهاز الفني من أجل حسم قائمة الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفتح قنوات اتصال مع شركات التسويق من أجل إحضار عروض بمبالغ مالية عالية تسعف خزينة النادي.

وعلمت بوابة العين الإخبارية أن نيبوشا استقر مبدئيا على بعض الأسماء الذي لا يرغب في وجودهم، وعلى رأسهم السوري علاء الشبلي الجناح الأيمن ومحمد مجدي مدافع الفريق، بجانب الغاني بنيامين أشيمبونج.

وأوصى نيبوشا ببقاء رزاق سيسيه الذي كان قاب قوسين من الاحتراف في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.

تعليقات