رياضة

زيدان يطالب لاعبي الريال بتكرار الفوز على بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.4.30 09:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

حذر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لاعبيه من الاعتماد على الأفضلية التي حصل عليها الفريق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، بالفوز بنتيجة 2-1، وطالبهم فقط بالتفكير في كيفية الفوز بمواجهة العودة لحسم التأهل للنهائي.

إيسكو خارج حسابات ريال مدريد أمام بايرن في إياب نصف نهائي الأبطال

زيدان يعترف بأفضلية برشلونة في الليجا بعد تتويجه رسمياً

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "البايرن لن يكون متحفظا في لعبه، وسيأتي لتقديم مباراة كبيرة، فهو فريق كبير ونحن نعلم ذلك، لذا يجب أن نكون مستعدين كما لم نفعل من قبل، ونقدم مباراة جيدة، وإذا تمكنا من فعل ذلك فإننا سنحقق أشياء رائعة، لكن لا شك أنهم سيلعبون بدون ضغوط وسيقدمون مباراة كبيرة".

وبالحديث حول قدرة الفريق البافاري على تحقيق الفوز على أي ملعب، أشار المدرب الفرنسي إلى أن تركيز ودقة لاعبيه في تحقيق المطلوب منهم سيحسم أمر الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف زيدان: "لسنا مضطرين لتغيير الكثير من الأشياء، فنحن نعلم أننا نلعب مباراة نهائية، وأن مباراة الذهاب كانت جيدة، لكن في مباراة الإياب يجب أن نظهر رغبتنا في الفوز والوصول للنهائي".

وحول اللعب على ملعب سانتياجو برنابيو الذي يعد ميزة للفريق، قال زيدان: "إذا كان الأمر بيدي لاخترت دائما اللعب في البرنابيو مدي الحياة، وسنخوض مباراة الإياب على ملعبنا، وفخورون للغاية بلعب نصف النهائي أمام جماهيرنا".

وبسؤاله مرة أخرى حول مستقبله مع الفريق الملكي، قال إنه يريد الاستمرار في النادي، لكنه أكد أن كل ما يشغل تفكيره حاليا هو مباراة الغد أمام البايرن.

واختتم المدرب الفرنسي حديثه، حيث بدا في قمة التواضع، عندما سئل إذا ما كان يرى أنه حاليا أفضل كمدرب مقارنة بأول فترة له مع الفريق، فأجاب: "لا أعلم إذا ما كان بإمكاني القول إنني أفضل أو أسوأ، لكن ما أتأكد منه هو أنني أكتسب خبرة بعد كل مباراة، لكن هناك مدربين أفضل وأكثر كفاءة مني".

تعليقات