رياضة

زيدان لا يستبعد فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

الثلاثاء 2018.5.8 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان ومحمد صلاح

زين الدين زيدان ومحمد صلاح

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رافضاً استبعاد فكرة فوزه بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، بعد المستويات المتميزة التي قدمها منذ الانضمام إلى الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

زيدان يواصل دفاعه عن بنزيمة.. ويشيد بمحمد صلاح

ونجح محمد صلاح في تسجيل 43 هدفاً بمختلف البطولات منذ انضمامه إلى ليفربول في الصيف الماضي، كما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي ريال مدريد، 26 مايو/أيار المقبل، بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

وامتدح زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 للدوري الإسباني، ما قدمه محمد صلاح منذ بداية هذا الموسم، رافضاً الإفصاح عن مدى قدرته على الفوز بالكرة الذهبية.

وقال "زيزو": "لا أعلم إن كان محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية أم لا، ولكنه قدم موسماً رائعاً مع ليفربول".

ورفض المدرب الفرنسي التعليق على انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، مؤكداً أنه لاعب رائع ولكنه ليس تحت قيادته.

وكانت تقارير قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لخلافة الويلزي جاريث بيل الذي يقترب من الرحيل بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها منذ بداية هذا الموسم.

وأكد زيدان أن المباراة النهائية ستكون بين ريال مدريد وليفربول وليست بين لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، مؤكداً أن الفريق الإنجليزي سيصعب من المباراة نظراً للقدرات التي يمتلكها على المستويين الفني والبدني.

تعليقات