رياضة

زوران يرفض تبرير خسارة العين أمام بني ياس

الجمعة 2018.12.28 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
من مواجهة العين وبني ياس

العين خسر من بني ياس

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه لن يبحث عن مبرر للخسارة التي تعرض لها في ربع نهائي كأس الخليج العربي أمام بني ياس بهدف دون، وودع على إثرها البطولة.

وقال زوران بعد المباراة "إذا لم تسجل فحتماً ستتلقى أهدافاً، فريقنا لم يستثمر الفرص التي أتيحت له، وبدا الإرهاق على لاعبينا حسين الشحات وماركوس بيرج وكايو لوكاس وشيوتاني بسبب المجهود الكبير المبذول في كأس العالم للأندية".

وكان وصيف كأس العالم للأندية عاد لخوض منافسات كأس الخليج العربي ليخسر أمام بني ياس، ويودع المسابقة قبل فترة البيات الشتوي، استعداداً لاستئناف الدور الثاني من الدوري في فبراير/شباط المقبل.

وأضاف زوران "لم تكن مهمة تهيئة اللاعبين سهلة للمباراة بعد المشوار العالمي في كأس العالم، كما تأثر الفريق بغياب الثماني الدولي في المنتخب الإماراتي".

وتابع ماميتش "أهدرنا الكثير من الفرص، ولم نكن الطرف الأضعف في المباراة أمام بني ياس.. فريقنا لعب أكثر من 400 دقيقة في 10 أيام فقط، وهنا ظهر الإرهاق علينا".

وأنهى مدرب العين "نحن نتعامل بواقعية لأننا محترفون، البطولة العالمية والمشاركة بها ربما تحدث مرة واحدة في مسيرة أي لاعب، علينا أن ننظر للمستقبل.. ليس منطقياً أن نعيش على مرحلة تاريخية قد انتهت بالفعل، علينا أن نصنع تاريخاً جديداً محلياً وقارياً".

تعليقات