رياضة

دورتموند يوضح حقيقة عرض سان جيرمان لضم أوباميانج

الخميس 2017.6.1 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
ميشيل زورك وأوباميانج

ميشيل زورك وأوباميانج

نفى ميشيل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني تلقي إدارة دورتموند لأي عرض رسمي من باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

61 مليون إسترليني يقربون أوباميانج من سان جيرمان

وأوضح زورك في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية : "حتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية من أي نادٍ في العالم للتعاقد مع أوباميانج.".

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية قد قالت يوم الأربعاء إن هناك اتفاق قد تم بين أوباميانج والنادي الباريسي على انتقال اللاعب لباريس الصيف المقبل وأن إدارة دورتموند قد وافقت على قيمة الصفقة والتي بلغت 61 مليون جنيه إسترليني.

علماً بأن القصة قد بدأت في شهر أبريل الماضي عندما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أوباميانج قد توصل لاتفاق مع باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس على الانتقال للدوري الفرنسي.

وفي سياق متصل نفى زورك أن يكون قرار إقالة المدرب توماس توخيل قراراً فردياً للرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه قائلا:ً "لا يوجد قرار يتخذ على الصعيد الرياضي في النادي إلا بعد موافقتي، لذلك فما يقال عن أن إقالة توخيل هي قرار فردي لفاتسكه غير صحيح.".

ووجهت انتقادات للرئيس التنفيذي لدورتموند بأن خلافاته مع المدرب توخيل عقب أحداث الانفجارات التي حدثت بالقرب من حافلة الفريق وأدت لتأجيل لقاء موناكو الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 11 أبريل الماضي، كانت سبباً مباشراً في قرار إدارة النادي بإقالة المدرب لتعارض وجهات نظر الطرفين.

تعليقات