أسهم أوروبا تهبط لأدنى مستوى في شهرين مع صعود أسعار النفط
تراجعت الأسهم الأوروبية إلى أدنى مستوى لها في أكثر من شهرين خلال تعاملات الإثنين، قبل أن تقلص جزءا من خسائرها، في ظل الارتفاع الحاد في أسعار النفط الذي زاد من مخاوف التضخم، مع استمرار التوترات الجيوسياسية وعدم ظهور مؤشرات على تهدئة حرب إيران.