بدعم إماراتي.. النيجر تستعد لإعلان القضاء على داء "العمى النهري"
أعلنت النيجر في "إكسبو 2020 دبي" استكمال التقييمات الضرورية للمصادقة على وقف سريان عدوى "داء كلابية الذنب" المعروف بـ"العمى النهري".
أعلنت النيجر في "إكسبو 2020 دبي" استكمال التقييمات الضرورية للمصادقة على وقف سريان عدوى "داء كلابية الذنب" المعروف بـ"العمى النهري".
تقديرا لدوره في تعزيز علاقات السعودية والإمارات، واحتفاء بزيارته، منحت دولة الإمارات الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية "وسام زايد".
"معا -أبدا".. هكذا احتفى الإماراتيون بزيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى دولة الإمارات.
قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الثلاثاء، إن "العلاقات بين الإمارات والسعودية هي بين أشقاء ونؤمن بأن المصير واحد"
جهود سعودية إماراتية بارزة لتعزيز مسيرة التعاون الخليجي، حرصا على قوة وتماسك مجلس التعاون، ووحدة الصف بين أعضائه.
أعلن مسؤول تركي، الثلاثاء، أن وفدا إماراتيا يزور أنقرة لمناقشة "فرص التعاون الدفاعي والعسكري" مع تركيا.
منحت دولة الإمارات، الثلاثاء، وسام زايد من الدرجة الأولى لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
أكدت الإمارات والسعودية، اليوم الثلاثاء، على أهمية تفعيل العمل الخليجي والعربي المشترك.
وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في ثاني محطات جولته الخليجية.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل