بالصور.. حملة إماراتية لإغاثة المتضررين من البرد والشتاء في الأردن
نفذت سفارة الإمارات لدى الأردن حملة إغاثة للمتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
نفذت سفارة الإمارات لدى الأردن حملة إغاثة للمتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
قدمت المملكة العربية السعودية 35 طنا من المساعدات الغذائية إلى اليمنيين في مأرب.
أرسلت الإمارات، الجمعة، طائرة مساعدات طبية خامسة تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص كهدية إلى الشيشان.
منحت السعودية وساما ملكيا لـ101 سعودي وسعودية تبرعوا بأعضائهم من أجل إنقاذ حياة آخرين.
عززت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية لدعم المتأثرين من الفيضانات في ولاية بهانج الماليزية.
أطنان من المساعدات الإغاثية انتهت في مستودعات التخزين باليمن، أتلفتها مليشيا الحوثي الإرهابية أمام أعين ملايين الجوعى.
قدمت المملكة العربية السعودية 21 طنا من المساعدات الغذائية إلى السودان، لإغاثة السودانيين في غرب دارفور.
وصلت القافلة الإماراتية الطبية الثانية، الأحد، إلى غزة، وسط ترحيب شعبي كبير.
قالت وزارة الشؤون الإنسانية بدولة جنوب السودان إنها تعمل مع الشركاء الدوليين لتوفير المساعدات الغذائية للمواطنين المهددين بالمجاعة.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل