قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى وتعيد فتح أبوابه
قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من المسجد الأقصى، وأعادت فتح بواباته، بعد إعلان الفلسطينيين اعتصاما سلميا مفتوحا.
قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من المسجد الأقصى، وأعادت فتح بواباته، بعد إعلان الفلسطينيين اعتصاما سلميا مفتوحا.
وزيرة الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، أكدت أن ممارسات الاحتلال المُدانة والمرفوضة تنتهك حرمة المكان المقدّس.
قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت وابلا من قنابل الصوت باتجاه المئات من المصلين الفلسطينيين.
مسؤول دائرة الإعلام في الأوقاف الإسلامية في القدس أكد أن قوات الاحتلال حوّلت المسجد الأقصى إلى ثكنة عسكرية.
الأوقاف الإسلامية في القدس تنظر بخطورة بالغة إلى هذا الاعتداء الإسرائيلي غير المبرر، وتحمّل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن تداعياته.
شرطة الاحتلال التي وفرت الحماية لهذه الاقتحامات، شنّت حملة اعتقالات في صفوف فلسطينيي القدس المحتلة
الوزير الأردني دعا المنظمات الإقليمية والدولية للضغط على السلطة القائمة بالاحتلال، للكف عن انتهاك حرمة المسجد.
الاقتحام الذي نفذه وزير الزراعة، يأتي بعد قرار أصدره نتنياهو، قبل أيام، بالسماح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى مرة كل 3 أشهر.
ردا على قرر نتنياهو السماح لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى مرة كل 3 أشهر عقب منع متواصل استمر عامين.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل