سلطان الجابر: منتدى الاتصال الحكومي انعكاس للتقدم الذي أحرزته الإمارات
الدكتور سلطان الجابر، وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام، يؤكد أن المنتدى منصة مهمة لاستشراف مستقبل الاتصال الحكومي ضمن الإعلام.
الدكتور سلطان الجابر، وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام، يؤكد أن المنتدى منصة مهمة لاستشراف مستقبل الاتصال الحكومي ضمن الإعلام.
قال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، إن حكومة الشارقة تتكفل بأكثر من 1200 منحة سنوياً في الجامعات، و350 ماجستير و120 دكتوراه.
يهدف "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي" بالشارقة لمناقشة التغيرات المحيطة بكل وضوح، وتطوير أداء عمل الحكومات والارتقاء بالأداء الحكومي.
الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يفتتح أعمال "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي" في الشارقة،
المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الـ٦ المنعقد في إمارة الشارقة، يستضيف الحلقة الشبابية ضمن فعاليات اليوم الأول للمنتدى.
أكد عدد من الشخصيات العالمية من المشاركين في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي أهمية المنتدى في إحداث التغيير الإيجابي.
إجمالي المبالغ التي تمت معالجتها منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة "14" بلغ 416 مليونا و 646 ألف درهم.
دائرة الأشغال العامة في الشارقة تطلق مبادرة "لبيه" الخاصة بفئتي كبار السن وذوي الإعاقة لتسهيل إنجاز معاملاتهم.
فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2017 تنطلق بدورته السابعة، والتي تتزين خلالها معالم وصروح الإمارة بتصاميم العروض الضوئية الخلابة
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل