عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية المصري تطورات «مجلس السلام»
بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، مع وزير الخارجية المصري، بدر عبدالعاطي، مجمل الأوضاع الإقليمية، بما في ذلك المستجدات في قطاع غزة وتطورات "مجلس السلام".