منوعات

هنا شيحة لـ"العين": هذا ردي على من انتقدوني في "قبل زحمة الصيف"

الإثنين 2016.4.11 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق

في تعليقها على الانتقادات العديدة والمستمرة بعد ظهورها بالمايوه في أحدث أفلامها "قبل زحمة الصيف"، أكدت هنا شيحة أنها تحترم رأي جمهورها وتعليقاته على البرومو الدعائي للفيلم، وكل ما تقدمه من أعمال فنية.

وقالت هنا شيحة، في تصريحات خاصة لبوابة "العين" الإخبارية، اليوم الإثنين: "لم أتضايق من الانتقاد والجدل الذي أثير حول المشهد، لكن المسألة ببساطة أن تصوير المشهد كان على البحر في الساحل الشمالي، وجاء في سياق أحداث الفيلم".

وأضافت هنا "من حق الجمهور أن يستمتع بالفن وطريقة عرضه، وهناك أذواق مختلفة، لكن هناك أيضًا وجهة نظر لصناع الفيلم، والكل تخصه وجهة نظره".

وتابعت: "الفيلم يتحدث عن 4 شخصيات من طبقة اجتماعية معينة، قرروا الذهاب إلى الساحل الشمالي قبل زحمة الصيف، وهذه طريقة لبسهم المعتادة، وكان المشهد على البحر، الغريب أن يكون المشهد بـ"الجلابية" لا المايوه!".

وأوضحت هنا شيحة أن مخرج الفيلم محمد خان قدم في فيلمه السابق "فتاة المصنع" مشهدًا على البحر كان بالفساتين و"الجلابية" ولم يكن بالمايوه؛ لأنه تناول طبقة اجتماعية اعتادت على الظهور بهذه الملابس".

ولا ترى هنا شيحة نفسها في موقف دفاع فالجمهور له مطلق الحرية في الحكم على كل عمل فني يراه.

فيلم "قبل زحمة الصيف" من بطولة هنا شيحة والفنان ماجد الكدواني، أحمد داود، ومن تأليف غادة شهبندر ونورا الشيخ، وإخراج محمد خان.

وتدور أحداث الفيلم في قرية سياحية بالساحل الشمالي قبل فصل الصيف، ويناقش قضايا الحب، الغيرة، الشهوة، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما المصرية، ١٣ أبريل الجاري.

تعليقات