رياضة

جماهير نابولي تشوه محطة مترو بسبب هيجوين

السبت 2016.4.16 06:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق

أقدمت جماهير نابولي الإيطالي على تصرف غريب للتعبير عن فرحتها بقرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بتخفيض مدة عقوبة جونزالو هيجوين نجم الفريق إلى الإيقاف 3 مباريات بدلًا من 4.

وقامت الجماهير العاشقة للاعب بطمس رقم 4 على إحدى بوابات محطة المترو في مدينة نابولي وكتابة رقم 3 بدلًا منه، في إشارة إلى تخفيض العقوبة من 4 إلى 3 مباريات، مما تسبب في تشوه مدخل المحطة.

وكان النادي قد تقدم باستئناف أمام الاتحاد الإيطالي على عقوبة إيقاف النجم الأرجنتيني 4 مباريات، بعد طرده في مباراة أودينيزي في الجولة 31 وتوجيه حركات غير أخلاقية تجاه حكم المباراة، ووافق الاتحاد الإيطالي على تخفيض العقوبة إلى 3 مباريات.

وغاب النجم الأرجنتيني عن مباراة هيلاس فيرونا الأسبوع الماضي، وسيغيب أيضًا عن مباراتي إنتر ميلان اليوم (السبت)، وبولونيا الثلاثاء المقبل، ويستطيع المشاركة بداية من مباراة روما يوم الإثنين 25 أبريل الحالي، في الجولة 35.

 

يُذكر أن هيجوين هو هداف مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفًا، بفارق كبير عن كارلوس باكا مهاجم ميلان وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، اللذين سجل كل منهما 14 هدفًا، وقد يؤثر غياب اللاعب على صراعه مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد هداف الدوري الإسباني بنفس العدد من الأهداف، على الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هدافٍ في الدوريات الأوروبية.

 

 

تعليقات