رياضة

يونايتد الأكثر استفادة من الأهداف العكسية بتاريخ البريميرليج

الجمعة 2016.4.22 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2144قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

يعد نادي مانشستر يونايتد الأكثر استفادة من الأهداف العكسية التي سجلت لصالحه على مدار تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بنسخته الحالية "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن مانشستر يونايتد خلال تحقيقه 13 لقبا للدوري الممتاز بالنسخة الحالية سجل لصالحه 66 هدفا كأكثر أندية "البريميرليج" استفادة من هذا الأمر.

وكان آخر الأهداف العكسية لصالح يونايتد جاءت بواسطة داميان ديلاني لاعب كريستال بلاس في مباراة الفريقين يوم الأربعاء الماضي ضمن الدوري الممتاز، والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وجاء المركز الثاني من نصيب ليفربول بـ 55 هدفا كسي، يليه تشيلسي ثالثاً بـ 49 هدفا، ثم أرسنال رابعاً بـ 47 هدفا، إيفرتون بالترتيب الخامس بأهداف وصلت إلى 41 هدفا.

واحتل أستون فيلا والذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي المركز السادس بـ 39 هدفا، وبعده ساوثهامبتون بـ 38 هدفا، وهو نفس عدد أهداف توتنهام صاحب المركز الثامن.

وتمثلت المفارقة في أن بلاكبيرن والذي ينشط حالياً في الدرجة الأولى يحتل الترتيب التاسع بـ 36 هدفا، وهو نفس عدد أهداف نيوكاسل الذي يصارع حالياً من أجل الهبوط.

يذكر أن مانشستر يونايتد هو أكثر من توج بلقب الدوري الإنجليزي على مدار تاريخه كله برصيد 20 لقبا، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني بـ 18 لقبا.

تعليقات