رياضة

الاتحاد الإسباني يرفض إنصاف ظهير ريال مدريد

السبت 2016.4.23 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
دانييلو

دانييلو

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الالتماس الذي تقدم به نادي ريال مدريد لرفع الإنذار عن لاعبه دانييلو، الذي تلقاه في مباراة الريال وفياريال في الجولة 33 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وأثبتت الإعادة التليفزيونية أن الحكم أخطأ بإشهار البطاقة الصفراء في وجه البرازيلي دانييلو في آخر دقيقة من الشوط الأول بداعي عرقلة دينيس سواريز لاعب الغواصات الصفراء، حيث إن زميله ومواطنه كاسميرو هو من ارتكب المخالفة، إلا أن الاتحاد الإسباني لا يعتمد الإعادات التليفزيونية، وبما أن الحكم لم يذكر ذلك في تقريره فلن يتم رفع البطاقة.

كذلك قرر الاتحاد الإسباني توقيع غرامة مالية على الظهير الأيمن للميرينجي قدرها 180 يورو بسبب تدوين الحكم لقيامه بتدخل خطير، وهو التدخل الذي قام به كاسميرو أيضا.

يُذكر أن هذه هي البطاقة الصفراء السادسة للاعب البرازيلي في الليجا هذا الموسم، وتم إيقافه في مباراة خيتافي في الجولة 32 بسبب تراكم البطاقات.

وللمفارقة، فإن كاسميرو حصل بالفعل على بطاقة صفراء في الدقيقة 85، وهو ما يعني أنه كان سيغادر المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية إذا لم يتلق دانيلو البطاقة الأولى بدلًا منه، وكان سيتم إيقافه في مباراة رايو فاليكانو (السبت) بسبب الطرد.

تعليقات