منوعات

ملكة جمال بريطانيا لـ"العين": أصوم رمضان وأعشق غادة عبد الرازق

الثلاثاء 2016.6.14 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 12472قراءة
  • 0 تعليق

 في تصريح خصت به بوابة "العين" قالت سارة آرشر ملكة جمال بريطانيا والممثلة الإنجليزية من أصل عربي إنها تصوم رمضان، وأنها تعشق الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وتتابع مسلسلها "الخانكة".

وكشفت آرشر أنها تقوم بتصوير فيلم وثائقي لدعم السياحة المصرية، يصور رحلة تبدأها من لندن حتى مطار القاهرة مرورا ببعض المدن السياحية والأثرية في مصر.

وقالت آرشر في تصريحها لـ"العين" إنها تفاوض مع شركة سياحة في الوقت الجاري لعمل هذا الوثائقي والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في مدينتي الأقصر وأسوان جنوبي مصر قريبا.

وأضافت" لن يقتصر التصوير على الأقصر وأسوان، فهناك أماكن أخرى في مصر سيتم تصويرها وإلقاء الضوء عليها، عبر الوثائقي، وستكون الفكرة حينما أبدأ رحلتي من لندن متجهة إلى مصر في زيارة سياحية"، ممكن التصوير بعد رمضان وهيتصور في عدة أماكن لدعم السياحة المصرية في شكل رحلتي من لندن إلى مصر".

أجواء رمضان

وأعربت آرشر التي تزور مصر حاليا، عن سعادتها بمشاهدة الأجواء الرمضانية والطقوس والعادات المصرية المختلفة في هذا الشهر، لأول مرة في حياتها.

وأردفت "شهر رمضان جميل جدا في مصر ولفت نظري مشاركة المسلم والمسيحي في الاحتفالات الخاصة بالشهر، ولمست جمالا غير عادي عندما زرت شارع المعز بمنطقة القاهرة الفاطمية، والمكتظ بالزوار".

وكشفت آرشر "أنها تحاول الصيام والإفطار على شريعة المسلمين، كنوع من الدعم، فالدين كله لله"، حسب وصفها.

وترى البريطانية من أصل عراقي، أن روح الشهر الكريم تختلف في مصر عن لندن بقية دول العالم.

سارة آرشر التي أعلنت خوضها تجربة التمثيل في مصر، في الفيلم الجديد "جوز هندي"، أكدت حرصها أيضا على متابعة الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني هذا العام.

وقالت ملكة جمال بريطانيا "أحرص على متابعة بعض المسلسلات، وفي مقدمتها الخانكة، وأبو البنات، و"مؤمن وشركاه" و"الأسطورة" و"الكيف" وبعض الأعمال الكوميدية".

وردا على سؤال أي الأعمال الأقرب لقلبك ردت آرشر "لو اخترت سيكون الخانكة لأني أعشق أي عمل تقدمه غادة عبد الرازق".

فيلم جديد

وكانت سارة آرشر، أعلنت الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بفيلمها الجديد "جوز هندي" في مصر، الذي تخوض به البطولة مع النجم مصطفى شعبان.

وأشارت لبوابة "العين" إلى أنها انهت نحو 70% من تصوير الفيلم، وأن بقية المشاهد من المنتظر تصويرها في الهند قريبًا، وأعربت آرشر عن سعادتها بالعمل مع مصطفى شعبان، معتبرة أن هذه التجربة ستضيف لها الكثير.

 

 

 

تعليقات