منوعات

بالفيديو: أحلام تهاجم عادل كرم .. والشريان يقطع الاتصال

الأربعاء 2016.6.22 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1566قراءة
  • 0 تعليق

هجوم الفنان اللبناني عادل كرم منذ أشهر على أحلام بسبب أزمة "الفلافل"، دفع الإعلامي السعودي داوود الشريان لاستضافته في حلقة من برنامجه "الشريان" على شاشة "إم بي سي"، أشعلت موقع "تويتر".

وكان عادل كرم رد خلال برنامجه "هيدا حكي" على تغريدات أحلام التي اتهمها بأنها وصفت شعب لبنان بـ"الشحاذين وبائعي فلافل".

وبعد فتح موضوع خلاف أحلام وعادل كرم في البرنامج، لم يفلح الشريان الذي بدا كعادته غير قادر على إدارة الحلقة بشكل جيد، في انتزاع اعتذار كرم لأحلام، حيث أكد أنه غير نادم على ما قاله بحقها.

وعندما حاول الشريان أن يلعب على وتر الفن، وأنها (أحلام) فنانة، أنهى كرم حديثه عنها بالقول: "أنا كمان فنان مش زبالة"، ليؤكد أنه لن يعتذر لها.

ورغم استمرار جره للحديث، قطع كرم الطريق على الشريان بعد أن عرض مقطع فيديو له، وهو يسخر منها في برنامجه، طالبا منه التعليق على الموضوع فقال كرم: "أي موضوع أنا طويت الموضوع، والدنيا رمضان وخلينا نضحك".

 لكن يبدو أن أحلام، التي كانت تتابع البرنامج، طلبت من فضائية "إم بي سي" عبر حسابها على "تويتر"، أن تجري معها اتصالا فتم لها ما أرادت.

بدوره لم يمانع كرم في تلقي الاتصال من أحلام عندما أخبره الشريان أنها ستجري مداخلة هاتفية.

وفي بداية اتصالها، قدمت أحلام الشكر لداوود الشريان لقيامه بالدفاع عنها، ثم قالت للشريان إنه بدلا من أن يحاسب "الحشرة" الذي يجلس أمامه عنها، يجب أن يحاسبه على إساءته للخليج، الأمر الذي أغضب الشريان، وطالبها باحترام ضيفه وقطع الاتصال.

ورغم أن اتصال أحلام وقطع الاتصال معها، أشعل موقع "تويتر"، لم يعلق كل من الشريان وعادل كرم على ما حدث.

أما أحلام فقد أكملت ما كانت تريد قوله في المكالمة عبر تغريداتها على "تويتر"، وكتبت أنها تطالب الشريان، بدلا من أن يحاسبه على أحلام، فليحاسبه على إساءته للسعودية والخليج في برنامجه "هيدا حكي".

وكتب عدة تغريدات سخرت فيها من عادل كرم، معتبرة أن الحلقة انتهت بعد اتصالها، وقالت إن "إم بي سي"، عندما سمحت لها بمداخلة كانت تعرف ماذا ستقول، لأنها لن تقوم بدعوة عادل كرم على السحور.

وبعد اتصال أحلام، تقدم هاشتاغ #عادل_كرم _في الشريان على "تويتر"، وانقسمت الآراء حول ما حدث، إذا اعتبر البعض أن أحلام أساءت لنفسها باتصالها، ولم تحترم ضيف الشريان.

بينما ساند جمهور "الحلوميين" فنانته، فيما فعلت لأنها استطاعت أن ترد له (عادل كرم) الإهانة التي وجهها له في برنامجه.

وعندما طالب البعض عادل كرم بالانسحاب من البرنامج، رد مخرج برنامج "هيدا حكي"، ناصر فقيه على وصف أحلام لعادل كرم بـ"الحشرة"، بأنها "عار" على الفن.

وألقى كثير من المغردين باللائمة على داوود الشريان، الذي يستدرج ضيوفه للحديث عن أحلام في كل حلقة، وقالوا إن "البرنامج برعاية أحلام".

 

ثم أكدت أحلام التي لا تأبه لشيء عبر "تويتر": "أنها غير نادمة على ما حصل بل على العكس فهي فخورة بنفسها، وأن الدنيا سلف ودين".

وقالت في ردها على معد برنامج "الشريان" إنها من محبي الشريان وبرنامجه، وتكن له كل التقدير والاحترام، ولكن موضوعها كان عادل كرم وليس الإساءة للبرنامج أو داوود الشريان.

 

 

تعليقات