سيارات

الإطلالة المتوقعة للتصميم الخارجي للنسخة الجديدة من طراز نيسان juke

الثلاثاء 2019.4.9 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
النسخة السابقة من طراز نيسان juke

النسخة السابقة من طراز نيسان juke

يترقب الملايين من عشاق نيسان Nissan طرح الجيل الثاني من أنجح سياراتها طراز جوك Juke 2020؛ كونه سيشهد تعاونا على مستوى التصنيع بين شركة نيسان Nissan وشركة رينو الفرنسية التي ستسمح لنيسان Nissan بتصنيع عدد من نسخ الموديل بمصانعها الخاصة.

وكان مقررا طرح هذه النسخة الجديدة من طراز جوك Juke منتصف عام 2018 الماضي، إلا أن المشكلات التي مرت بها إدارة شركة نيسان Nissan تسببت في تأجيل طرح أكثر من طراز كان من بينها جوك.


وأدى ذلك لفتح باب الاجتهادات من جانب المختصين بتصميمات السيارات، ومنهم موقع Kolesa.ru الذي نشر لقطات حصرية توقع خلالها ما قد يبدو عليه التصميم الخارجي لطراز جوك Juke في نسخته الجديدة.

ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات هذه اللقطات الحصرية نقلا عن موقع Kolesa.ru الذي قام المصممون العاملون به بتصور الإطلالة الخارجية لطراز نيسان Nissan المرتقب بعد تكرار تأجيل طرحه.


وقام مصممو موقع Kolesa.ru بإخراج هذه الصورة التخيلية لطراز جوك Juke، وفقا لمئات اللقطات التي سربت في السابق له أثناء اختباره وظهر خلالها بإطلالة مموهة تخفي ملامحه الخارجية.

ومن المنتظر أن تكشف شركة نيسان Nissan رسميا عن النسخة الجديدة من طراز جوك Juke خلال احتفالية خاصة تنظمها الشركة في شهر مايو المقبل.

تعليقات