رياضة

تخصيص 3 بوابات من ملعب محمد بن زايد لدخول جماهير العين والظفرة

الثلاثاء 2018.1.16 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
الاجتماع الفني لمباراة العين والظفرة

الاجتماع الفني لمباراة العين والظفرة

انعقد صباح الثلاثاء بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الاجتماع الفني الخاص بمباراة العين والظفرة، والمقررة (الأربعاء)، ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم. 

تأهل ملحمي للفجيرة لربع نهائي كأس رئيس الدولة

واعتمد الاجتماع زي الفريقين في المباراة، إذ تقرر أن يرتدي العين الزي البنفسجي الكامل في حين سيظهر حارس المرمى بالقميص الأخضر الكامل، بينما سيؤدي الفريق عمليات الإحماء بالقميص الأحمر.

أما قميص فريق نادي الظفرة فسيكون الأصفر المحدد باللون الأزرق وحارس مرمى الفريق سيرتدي الزي الأسود الكامل، في حين سيرتدي الفريق قميص الإحماء البرتقالي.

وتقرر تخصيص البوابتين رقم “10 و17” لجماهير نادي العين والمؤديتين إلى المدرجات الواقعة يسار المنصة، في حين تم تحديد البوابة رقم “21” لجمهور نادي الظفرة، وأكد مسؤولو المباراة جاهزية الملعب لفتح المزيد من البوابات في حالة الحضور الجماهيري الكبير.

كما كشف مراقب المباراة خلال الاجتماع عن قيمة التذاكر، والتي سيتم توزيعها في مراكز بيع التذاكر الموجودة حول استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في يوم المباراة، بداية من فئة كبار الشخصيات (100 درهم) والدرجة الأولى (50 درهما) والدرجة الثانية (20 درهما).

وترأس الاجتماع عارف الحمادي مراقب المباراة، بحضور خالد عوض المشرف العام على المباراة، وعدنان البلوشي المنسق العام، ونبيل النعمان ممثل لجنة الحكام، وأنيس منصور ممثل العلاقات العامة باتحاد الكرة، إلى جانب ممثلي الشرطة والمنظمين.

حضر الاجتماع من جانب نادي العين عصام عبدالله إداري الفريق، وعبيد الظاهري مسؤول الاتصال المؤسسي، ومن الظفرة عبدالسلام جمعة مدير الفريق، ومحمد عبدي مدير العلاقات العامة، وعلي قرشي المنسق الإعلامي.

تعليقات