منوعات

بالصور .. 5 نظارات جديدة للرجال في صيف 2017

الإثنين 2017.7.24 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3840قراءة
  • 0 تعليق
5 نظارات جديدة  للرجال هي موضة صيف 2017

5 نظارات جديدة للرجال هي موضة صيف 2017

النظارة الشمسية واحدة من الاكسسوارات التي تزداد أهميتها خلال فترة الصيف، وتتضمن تشكيلة النظارات الشمسية لصيف 2017 مجموعة متنوعة من التصميمات.

ونشر موقع "مين اس اكس بي" أن ماركة "فاست تراك" أطلقت مجموعتها الجديدة من نظارات الشمس لصيف 2017 ، وتميزت بتنوع تصميماتها التي تمكنك من ارتدائها مع الملابس الكاجوال والكلاسيكي. وهي  5 نظارات جديدة:

1- أفياتور صن جلاسز:

تعتبر نظارة "افياتور" موضة هذا العام المفضلة، وهي تطور للشكل الكلاسيكي للنظارة الشمسية، حيث أدخل على الإطار الخاص بها إضافات تجعل من يرتديها مميزا وسط الجميع.

2- برايدليس بايلوت صن جلاسز:

تعد هذه النظارة هي الأفضل لتقليل حرارة الشمس، فهذه النظارة مميزة بحوافها المموجة، و ستجعل صورك مميزة على انستقرام.



3- ميررورد نافيجاتور :

لا يمكن أن تكتمل مجموعات الصيف للنظارات الشمسية دون نظارات ميررورد نافيجتور، فهي قادرة على منع أشعة الشمس من النفاذ إلى عينيك، كما أنها تصنع لك طلة رياضية وكلاسيكية.

4- سبيتفاير ميتال :

تظل النظارة الكلاسيكية محتفظة بمكانتها كموضة متكررة، في الوقت الذي تختفي فيه بعض التصميمات ويحل محلها أخرى. وسبيتفاير ميتال ما زالت لها مكانتها بين تصميمات صيف 2017 للنظارات الشمسية.

5- سينجل كالر فريام:

هذه النظارة تتميز بأن لونا واحدا يجمع بين زجاجها وإطارها المعدني، حينما ترتديها تشعرك بأنك من المثقفين، يمكنك أن ترتديها في الحفلات الصباحية ودعوات الغداء خارج المنزل.



تعليقات