رياضة

القائد عبد الغني يقترب من الرحيل عن النصر

الإثنين 2017.6.5 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 600قراءة
  • 0 تعليق
قائد النصر

حسين عبد الغني

أكدت تقارير أن العلاقة بين حسين عبد الغني، قائد فريق النصر السعودي، وإدارة ناديه وصلت إلى طريق مسدود، وأن رحيل اللاعب  عن النادي بات وشيكا.

قائد النصر السعودي يحدد موعد اعتزاله

وكشفت إذاعة "يو إف إم" السعودية أن إدارة النادي بصدد عقد جلسة مع عبد الغني من أجل الوصول إلى طريقة لإنهاء التعاقد بطريقة ترضي الطرفين.

وتعرض عبد الغني خلال الموسم الماضي لظروف عصيبة، بعدما استبعدته إدارة النادي لدخوله في خلافات حادة مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش، ولم يعد اللاعب للتدريبات إلا بعد رحيل المدرب وانتقاله لقيادة العين الإماراتي، لكن عودته للمشاركة في المباريات اصطدمت بحالة واسعة من الرفض الجماهيري.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النصر اجتماعا، مساء الاثنين، لدراسة خطة إعداد الفريق للموسم المقبل، وكذلك محاولة إيجاد حلول للأزمة المالية التي تضرب النادي.

وكان عبد الغني صرح بأنه لن يعتزل الكرة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه مستمر في عقده مع النصر، ما لم يكن لإدارة النادي قرار مختلف.

وبدأ عبد الغني، الذي أتم عامه الأربعين في يناير الماضي، مسيرته الكروية بالأهلي السعودي، ثم خرج للاحتراف في صيف 2008 بصفوف نيوشاتل السويسري، وعاد بعد عام واحد للعب في صفوف النصر.

تعليقات