رياضة

عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

الإثنين 2019.4.8 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

زكى الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيسا لها من 2019 حتى 2021، وذلك من خلال الجمعية العمومية غير العادية التي شهدتها مدينة "جدة" صباح الإثنين.

وتولى عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئاسة التضامن الإسلامي خلفاً لتركي آل الشيخ، الذي قدم استقالته مؤخرا، بعد تركه الهيئة العامة للرياضة السعودية وانتقاله للعمل كرئيس لهيئة الترفيه.

وشهد الاجتماع مشاركة يوسف العثيمين معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بالإضافة إلى مناقشة النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2021.

وعقد الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اجتماعين لمجلس إدارته، الاجتماع الأول برئاسة الرئيس المكلف، الكولونيل حمد كالكبا مالبوم، والثاني برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد تزكيته لرئاسة المجلس من قبل الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن تجرى الاستعدادات لتجهيز المقر الجديد للاتحاد في العاصمة السعودية "الرياض"، تتجه العيون نحو الخطوات المستقبلية التي سيطرحها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد تنصيبه رئيساً للاتحاد بالتزكية بحضور ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية الأعضاء في الاتحاد.

تعليقات