سياسة

عبد الله بن زايد يبحث تعزيز علاقات التعاون مع مستشار النمسا

السبت 2018.2.3 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية التعاون المشترك مع سباستيان كورتز مستشار جمهورية النمسا. 

وتبادل الطرفان، خلال اللقاء، في العاصمة النمساوية فيينا الجمعة، وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لمستشار النمسا، تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهما لجمهورية النمسا بمزيد من التقدم والنماء وحرصهما على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع وأرحب.

ورحب كورتز بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان محملا له تحياته إلى القيادة الإماراتية، وتمنياته لدولة الإمارات بالمزيد من التطور والازدهار، معرباً عن تطلع بلاده لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات مع دولة الإمارات في شتى المجالات.

وأشاد مستشار النمسا بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية شاملة بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، متمنياً للدولة المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان على أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتنمية فرص الاستثمارات بين الجانبين.


تعليقات