رياضة

أتلتيكو رفض الاستغناء عن جودين ليوفنتوس

السبت 2017.8.26 04:05 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو يرفض الاستغناء عن جودين ليوفنتوس

دييجو جودين

رفض نادي أتلتيكو مدريد عرضاً من يوفنتوس للاستغناء عن المدافع الأوروجوياني دييجو جودين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم قائد تشيلسي

وقالت الصحيفة إن جودين كان ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم الخط الخلفي لليوفي بعد رحيل ليوناردو بونوتشي إلى الغريم التقليدي ميلان، إلا أن إدارة "الروخيبلانكوس" لم تقبل عرض اليوفي، لرفضها التام لفكرة رحيل اللاعب.

وأكدت إدارة أتلتيكو لمسؤولي يوفنتوس أن جودين يقود مشروع الفريق المدريدي خلال السنوات المقبلة، وهو إحدى أهم الركائز الأساسية لدى مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.

الجدير بالذكر أن جودين (31 عاما) كان مطلوباً من قبل ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الصيف الماضي، وجدد المدرب الإيطالي اهتماماته بالمدافع الأوروجوياني بعد رحيل بونوتشي.

يذكر أن اليوفي يحاول ضم مدافع مميز قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي، ودخل في حساباته كل من فيرجيل فان ديك (ساوثهامبتون)، وجاري كاهيل قائد تشيلسي، وخوسيه ماريا خيمينيز (أتلتيكو مدريد).

وانتقل بونوتشي صاحب الـ30 عاماً إلى ميلان، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ويتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ8 ملايين، وحصل على شارة قيادة الفريق.

تعليقات