مجتمع

شرطة أبوظبي أفضل جهة حكومية في سرعة الرد والتواصل

الخميس 2017.12.21 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
شرطة أبو ظبي تحصل على جائزة أفضل جهة حكومية في سرعة الرد والتواصل

شرطة أبو ظبي تحصل على جائزة أفضل جهة حكومية في سرعة الرد والتواصل

كرّم اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، في مكتبه، فريق عمل مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي الحاصل على جائزة أفضل جهة حكومية من مركز اتصال حكومة أبوظبي في سرعة الرد والتواصل مع المتعاملين "أكثر من 15 ألف حالة واردة"، والتي شملت الاستفسارات والبلاغات والشكاوى على مستوى حكومة أبوظبي.

وتسلم اللواء الشريفي الجائزة من العقيد خالد عبدالله خوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، بحضور المقدم خلفان المنصوري نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي والمقدم حمدان سعيد الراشدي مدير إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين وعدد من الضباط.

كما كرّم مدير عام شرطة أبوظبي، الإدارية مريم البريكي من إدارة خدمة إسعاد المتعاملين لحصولها على المركز الأول كأفضل مدير خدمة في مركز اتصال حكومة أبوظبي لسرعة الرد والاستجابة للحالات الواردة من المتعاملين في العام 2016.

وأثنى اللواء الشريفي على جهود فريق عمل مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في تحقيق هذا الإنجاز، وحثّه على مواصلة التميز ومضاعفة الجهود في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وقال إن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على الاهتمام بالكوادر البشرية وخلق بيئة تنافسية، وحث المكرمين على مواصلة التميز والإبداع، وثمّن جهودهم المتميزة وتفانيهم وحرصهم على تحقيق الريادة والتميز لشرطة أبوظبي.

وكان مركز اتصال حكومة أبوظبي كرّم الجهات الحكومية مشيداً بجهود مختلف الهيئات والدوائر في الاهتمام بإسعاد المتعاملين وسرعة الرد والتفاعل مع طلباتهم، وثمّن جهود شرطة أبوظبي في الارتقاء بخدماتها المقدمة للمتعاملين.

يذكر أن مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555 تتم إدارته من قبل مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات ويقدم أحدث الحلول التقنية المتطورة وأفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين من أجل خدمة الحصول على المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وعلى مدار الساعة.


تعليقات