فن

سمير غانم يكشف لـ"العين الإخبارية" سر الباروكة البيضاء مع عادل إمام

الجمعة 2018.4.27 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1805قراءة
  • 0 تعليق
عادل إمام وسمير غانم في كواليس "عوالم خفية"

عادل إمام وسمير غانم في كواليس "عوالم خفية"

خطف نجما الكوميديا عادل إمام وسمير غانم الأنظار من نجوم رمضان بصورة لهما في أثناء تصوير أحد مشاهدهما في مسلسل "عوالم خفية"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين القطبين منذ 33 عاماً، عندما اشتركا في بطولة فيلم "رمضان فوق البركان"، وهو ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"لقاء العمالقة".

يقول الفنان سمير غانم، في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية"، إن عادل إمام أخ وصديق منذ 40 سنة تقريباً، وعندما طلب منه الظهور في مسلسله الجديد "عوالم خفية" كضيف شرف لم يتردد ووافق على الفور.

وأرجع "غانم" سبب موافقته على العرض إلى سبيين، أولهما وهو الأهم "عادل كان واحشني قوي، وكانت فرصة لرؤيته والجلوس معا، لنستعيد الذكريات وأيام زمان، وهو ما حدث بالفعل"، أما السبب الثاني فيتعلق بجمال المشهد نفسه ضمن سياق الأحداث الذي توقع له النجاح. 

ورفض سمير غانم كشف تفاصيل الشخصية التي يجسدها في "عوالم خفية"، مؤكداً أن المشهد 4 دقائق فقط، وليس طبيعياً أن يروي تفاصيل الشخصية ويفسد المفاجأة، مؤكداً أنه من الأفضل أن يتابع المشاهدون ذلك.


وعن الشكل الذي ظهر به في الصورة مع الزعيم عادل إمام، قال سمير غانم: "هذا الشكل ليس مرتبطا بـ(عوالم خفية) فقط، وظهرت به بالفعل في مسلسل (لا لا لاند) العام الماضي مع ابنتي دنيا سمير غانم، وأظهر به أيضا في مسلسل (عزمي وأشجان) بطولة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد والمقرر عرضه أيضا في رمضان المقبل".

وأوضح غانم، أن الشكل الذي يظهر به حالياً يعده شكل "الكوميديان الكبير"، موضحاً أنه لجأ إليه لاقتناعه باستحالة ظهوره طوال العمر بباروكة سوداء، لأن الطبيعي أنه يتقدم بالعمر، ويجب أن يواكب ذلك تغير في الشكل.

وكشف الفنان سمير غانم، خلال تصريحاته لـ"العين الإخبارية"، أنه مستمر في تقديم شخصية "فطوطة"  الشهيرة في رمضان المقبل من خلال عمل إذاعي لمدة 30 حلقة بدأ تسجيلها بالفعل، مشيراً إلى أن موضوع الفوازير هذا العام سيكون عن مشاهير كرة القدم بمناسبة كأس العالم الذي يقام في روسيا الشهر المقبل.

يذكر أن المخرج رامي إمام، نجل الزعيم عادل إمام، مخرج مسلسل "عوالم خفية"، كتب بعد الانتهاء من تصوير المشهد الذي جمع والده بالفنان سمير غانم عبر صفحته بموقع تبادل الصور "أنستقرام": "مش قادر أوصف إحساسي.. اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقيان بعد 33 سنة من آخر فيلم التقيا فيه مع بعض".


محمود حمدان، أحد مؤلفي "عوالم خفية"، كتب بدوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" عن لقاء عادل إمام وسمير غانم قائلا: "من سنتين كنت قاعد مع أستاذ عادل إمام وسألته: مين أكتر حد بيضحكك؟ قالي سمير غانم مش بس بيضحكني ده بيقتلني ضحك كوميديان رهيب، أهو أنا افتكرت الإجابه دي لما لقيت أستاذ عادل بيبوس أستاذ سمير وبيقوله مبسوط بوجودك معايا يا سمير".

الفنان محمد عادل إمام علق على الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" قائلا: "تاريخ الضحك في مصر والوطن العربي.. مافيش كلام يعبر عن جمال الصورة دي.. صورة للتاريخ".

بينما اكتفت الفنانة دنيا سمير غانم بنشر الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "أنستقرام"، مع وضع إيموجي "قلوب" للتعبير عن سعادتها وحبها للصورة.

وبدوره كتب الفنان حسن الرداد عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "الصورة دي تقيلة قوي يا جدعان، عمالقة الكوميديا في الوطن العربي، صورة كلها بهجة وسعادة، ربنا يخليكوا لينا وتسعدونا كمان وكمان". 


تعليقات