رياضة

بوشماوي أمل الإفريقي لإنهاء أزمة الكونفدرالية

الأربعاء 2017.9.27 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
طارق بوشماوي

طارق بوشماوي

وسّط النادي الإفريقي التونسي طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل إقناع لجنة المسابقات بالكاف، بتأجيل مباراته أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في ذهاب الدور نصف نهائي للكونفدرالية الإفريقية، ليوم الأحد بدلا من السبت.

"أزمة المطار" تضرب الإفريقي التونسي من جديد 

ويسعى بطل تونس من خلال وساطة التونسي بوشماوي، لتوفير بعض الوقت للفريق للاستعداد جيدا قبل الموقعة الإفريقية المهمة، فضلا عن الانتهاء من بعض الإجراءات التي أعاقت سفرهم الأربعاء إلى جنوب إفريقيا استعدادا لخوض المباراة التي تقام على ملعب دلوكاس "ماستربيسز" موريبي ببريتوريا.

وكانت بعثة الإفريقي تعرضت لموقف محرج في مطار "تونس-قرطاج" (الأربعاء) بعد أن تعذر سفرها لجنوب إفريقيا، لعدم حصولها على التأشيرات اللازمة بسبب خطأ إجرائي قامت به إدارة الفريق.

وخلفت "أزمة المطار" موجة من الاستياء بين صفوف جماهير نادي "باب جديد" الذين اتهموا إدارتهم بالجهل وعدم الاحترافية، في المقابل استغل مناصري بعض الأندية الأخرى الحادثة من أجل التهكم على فريق العاصمة التونسية .

ويبحث بطل مسابقة كأس تونس عن وضع حد لإخفاقه القاري المستمر لأكثر من ربع قرن، وبالتحديد منذ تتويجه بالنسخة القديمة من دوري أبطال أفريقيا عام 1991 على حساب ناكيفوبو فيلا الأوغندي بعد فوزه عليه (7-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


تعليقات