منوعات

كورنيش عجمان يحتضن منافسات ماراثون الإمارات للدراجات المائية

السبت 2018.11.10 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
كورنيش عجمان يحتضن منافسات ماراثون الإمارات للدراجات المائية -أرشيفية

كورنيش عجمان يحتضن منافسات ماراثون الإمارات للدراجات المائية -أرشيفية

تحت شعار "نحن نقبل التحدي" انطلقت، الجمعة، منافسات تحدي ماراثون الإمارات للدراجات المائية، الذي نظمته دائرة التنمية السياحية بعجمان على كورنيش عجمان، بمشاركة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة. 

وتندرج المنافسات ضمن فعاليات بطولة دبي تحدي اللياقة "30*30" التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشارك فيه إمارة عجمان للمرة الأولى.

وشهد الماراثون، الذي انقسم إلى فئتين هما فئة المحترفين وفئة الهواة، منافسة شديدة بحضور حشد كبير من العائلات والجمهور الذي اصطف على الكورنيش لمتابعة الماراثون الأول من نوعه على مستوى الإمارة.

وقال صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "يأتي تنظيم فعالية ماراثون الإمارات للدراجات المائية ضمن خطط الدائرة الرامية إلى تعزيز النشاط السياحي في الإمارة، من خلال تنظيم الفعاليات الرياضية التي تحظى باهتمام كبير من سكان الإمارة وزوارها، وللترويج للإمارة كونها مقصدا سياحيا بارزا ومقصدا هاما أيضا لاستضافة السباقات الرياضية الهامة في الدولة".

وعبر الجزيري عن ارتياحه الكبير للمستوى الفني العالي الذي وصلت إليه منافسات الماراثون، وملاءمة الأجواء التي أقيم من خلالها على كورنيش عجمان.

من ناحيته، قال سعود الجسمي مدير قسم الفعاليات في الدائرة: "نشكر جميع المشاركين بهذا التحدي ونسعى جاهدين إلى مواصلة تقديم الدعم اللازم للفعاليات الرياضية ورعاية مختلف النشاطات والمبادرات التي تستضيفها عجمان بما يضمن الارتقاء بجميع مجالات الحياة، ويسهم في تطور الإمارة، وجعلها من أهم المدن العالمية التي تحتضن الفعاليات السياحية والرياضية المميزة.

وحصل الشيخ عبدالعزيز النعيمي على المركز الأول بفئة الهواة للفئة السنية 40 سنة، وذلك في السباق الذي شارك فيه 38 متسابقا من مختلف إمارات الدولة ودول الخليج العربية، وفي ختام السباق تم توزيع الجوائز على الفائزين.

تعليقات