شباب

شما المزروعي: طموحات مجلس عجمان للشباب كبيرة.. والتوقعات منهم كثيرة

الأحد 2019.2.10 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 68قراءة
  • 0 تعليق
شما المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب

شما المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب

قالت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، إن طموحات مجلس عجمان للشباب كبيرة، وتوقعات الشباب منهم كثيرة.

وأضافت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، عبر حسابها على تويتر، السبت: "بالتعاون مع المجلس التنفيذي في عجمان، عملت المؤسسة الاتحادية للشباب على تشكيل مجلس عجمان للشباب"، ووجهت الشكر للشيخ عمار النعيمي، ولي عهد عجمان.


وكان الشيخ عمار النعيمي أكد، بمناسبة الإعلان عن تشكيل الدورة الـ3 من مجلس عجمان للشباب، أن تمكين الشباب هو إرث راسخ في نهج دولة الإمارات، واستمرار لمسيرة التنمية ودعم لصناعة مستقبل مزدهر للأجيال القادمة.

وقال إن الشباب هم الثروة الأهم، حيث تعد طاقاتهم وأفكارهم المبتكرة المحرك الرئيس للحفاظ على المنجزات وصون المكتسبات، ومواصلة مسيرة البناء والتقدم بثبات نحو مستقبل تكون فيه الإمارات الأفضل على مستوى العالم.

وأضاف: "مجلس عجمان للشباب يشكل حلقة وصل أساسية ومهمة تمكننا من معرفة احتياجات هذه الفئة، وإشراكها في وضع أفضل المبادرات".

وكانت المؤسسة الاتحادية للشباب بالإمارات والمجلس التنفيذي لإمارة عجمان أعلنا تشكيل مجلس عجمان للشباب، الذي يتكون من 7 أعضاء هم: مروان العوضي، وميثاء البلوشي، وحمد البلوشي، وعائشة العوضي، ومحمد الشامسي، ومروان الشحي، وعائشة الحوسني.

تعليقات