شباب

شما المزروعي تحضر حلقة مناظرات الشباب بنيويورك

الخميس 2019.1.31 04:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 81قراءة
  • 0 تعليق
شما المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب

شما المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب

حضرت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، حلقة مناظرات الشباب بعنوان "استدامة الحضارات والثقافات وعواملها المؤثرة"، بمقر البعثة الدائمة لدولة الإمارات العربية المتحدة بالأمم المتحدة في نيويورك، تزامناً مع إطلاق الأمم المتحدة لاستراتيجية الشباب العالمية المعنية بتطوير مواهب وقدرات الشباب.

حضر حلقة مناظرات الشباب أعضاء من فريق الاستدامة في شرطة دبي هم الملازم أول مانع خليفة بن تميم تنفيذي الصحة والسلامة العامة، والملازم أول محمد أحمد المنصوري خبير مساعد، والمهندسة مريم صلاح الدين المعني تنفيذي رئيسي في شؤون الاستدامة. 

يهدف حضور فريق الاستدامة للحلقة إلى دعم تعليم الشباب وبناء العلاقات التي تدفع للابتكار والإبداع في مسيرة استدامة أمن وسلامة المجتمع وتطوير نهجه بما يتوافق مع توجهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة، والتوجهات العالمية الممثلة في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والاستراتيجيات الداعمة لها. 

وتدعم هذه الحوارات في حلقات المناظرات هدف التعليم الجيد ومدن ومجتمعات محلية ومستدامة محققة، من أجل رفع الوعي والخبرة لدى الشباب على مستوى العالم بأهمية الحفاظ على أسس وحضارات الدول، في ظل التنمية والتطوير الذي تشهده المدن في مختلف المجالات.

تعليقات