رياضة

الأهلي المصري يقيد باكا إفريقيًا قبل مواجهة الترجي التونسي

الأربعاء 2018.5.2 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

باكاماني مالامبي لاعب الأهلي المصري

استقر الجهاز الفني للأهلي المصري، على قيد الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي لاعب خط الوسط الشاب، إلى قائمة الفريق الأفريقية، قبل يومين فقط من انطلاق مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا (الجمعة).

آل الشيخ يعرض دعم الأهلي المصري بلاعبين وجهاز فني عالمي

إنفوجراف.. 8 إقصاءات للأهلي من كأس مصر في الألفية الجديدة

ويستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات لدوري الأبطال، بمواجهة نظيره الترجي التونسي مساء الجمعة على استاد الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، التي تضم أيضا كلا من كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني.

وكان باكاماني خرج من القائمة التي أعلنها حسام البدري، المدير الفني للأهلي، خلال شهر يناير الماضي وقبل انطلاق مباريات دور الـ32، إلا أن الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز صانع الألعاب، دفعت مدرب وصيف النسخة الماضية لدوري الأبطال، لقيده قبل مواجهة الترجي.

ويعاني الأهلي من تراجع مستوى ميدو جابر وأحمد حمودي وكريم وليد، وكذلك وليد سليمان ومروان محسن في الفترة الأخيرة، بالإضافة لغياب الثنائي، النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو عن المباراة بسبب الإصابة.

وعلى صعيد متصل، أعلن البدري قائمة مبدئية تضم 23 لاعبا لمواجهة بطل تونس، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، أحمد حمودي، إسلام محارب، كريم وليد، باكا.

خط الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن.

تعليقات