رياضة

استفتاء "بوابة العين الرياضية": "الآسيوية" سبب انهيار العين أمام الوحدة

السبت 2018.2.17 03:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
كأس الخليج العربي

مباراة العين والوحدة

أجرى الحساب الرسمي لـ"بوابة العين" الرياضية عبر موقع "تويتر" استفتاء بين الجماهير، لمعرفة رأيها في السبب الرئيسي وراء خسارة العين بنتيجة 1-5 أمام مضيفه الوحدة، وخروجه من ربع نهائي كأس الخليج العربي.

عموري: التركيز على الآسيوية سبب الخسارة أمام الوحدة

زوران مدرب العين: نستحق الخسارة بخماسية أمام الوحدة

وخسر العين بنتيجة (2-7) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لربع نهائي الكأس، قبل أيام قليلة من مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا.

وأرجع 41% من إجمالي المشاركين في الاستفتاء خسارة العين إلى تركيز اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، بشكل أكبر على بطولة دوري أبطال آسيا، والتي بدأ الفريق مشواره فيها، الثلاثاء الماضي، بتعادل ثمين أمام الهلال السعودي وصيف النسخة الماضية من البطولة على أرضه في الجولة الأولى لدور المجموعات.

في المقابل، أرجع 36% من الجماهير أن غياب القوة الضاربة واللاعبين الأساسيين عن تشكيلة العين هو سر الخسارة القاسية للفريق الذي يقدم مستويات ونتائج متميزة في بطولة الدوري والبطولة الآسيوية.

وصوّت 23% من متابعي حساب "بوابة العين" الرياضية لصالح قوة فريق الوحدة، مؤكدين أن ذلك هو السبب الرئيسي في الفوز الكبير على العين.

ويستعد العين لمواجهة الريان القطري على ملعب "هزاع بن زايد" في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، مساء الثلاثاء المقبل، فيما يواجه الوحدة فريق الدحيل القطري في المرحلة ذاتها من البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 0-5.


تعليقات