رياضة

المصري يحتفل بعودته إلى ملعبه برباعية أفريقية

الأحد 2018.2.11 12:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 525قراءة
  • 0 تعليق
المصري ضد جرين بافلوز

المصري ضد جرين بافلوز

احتفل المصري بعودته إلى ملعبه "استاد بورسعيد" بعد غياب دام 6 سنوات، بفوز كبير وسهل برباعية دون رد، على حساب جرين بافلوز الزامبي، في ذهاب الدور التمهيدي الكونفدرالية الأفريقية.

غضب في الزمالك رغم الفوز على سموحة

وبعد 6 أعوام من حظر اللعب على هذا الاستاد، عاد المصري لملعبه الذي شهد في فبراير  2012، أسوأ كارثة رياضية في تاريخ مصر عندما توفي 72 مشجعا للأهلي في اشتباكات مع جماهير الفريق البورسعيدي بعد مباراة في الدوري المصري الممتاز.

وحصل المصري في وقت سابق هذا الشهر على موافقة السلطات الأمنية للعودة للعب على استاد بورسعيد بحضور الجماهير، رغم أن ذلك سيقتصر على مبارياته الأفريقية فقط، واحتشد نحو 10 آلاف مشجع ملؤوا نصف مدرجات الاستاد تقريبا.

وتقدم المصري بعد 14 دقيقة عن طريق لاعب الوسط إسلام صلاح بضربة رأس عقب كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صانع اللعب المتألق إسلام عيسى.

هلال جوبا يتغيب عن مواجهة وصيف بطل كأس تونس في الكونفدرالية

وأسهم عيسى في الهدف الثاني عندما ارتدت تسديدته من حارس جرين بافلوز إلى البوركيني أريستيد بانسيه، ليجعل النتيجة (2-0) قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأضاف المدافع محمد كوفي الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 52، واختتم عيسى الرباعية قبل 8 دقائق من النهاية.

ويلتقي الفريقان إيابا في زامبيا ويملك الفريق المصري أفضلية العبور إلى دور الـ 32 من البطولة التي يشارك فيها بصفته وصيفا للأهلي بطل كأس مصر الموسم الماضي.

تعليقات