رياضة

حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير العين قبل موقعة الاستقلال

السبت 2018.3.3 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين

طالب المصري حسين الشحات، جناح فريق العين، جماهير "البنفسج" بمساندة الفريق بكثافة خلال مواجهة الاستقلال الإيراني، المقرر إقامتها الثلاثاء بملعب "هزاع بن زايد"، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

حسين الشحات يشعر بالثقة قبل مواجهة الهلال السعودي

حسين الشحات: الفوز في القمة يقرب العين من لقب الدوري

وقال الشحات للموقع الرسمي: "نتمنى أن نحظى بمساندة كبيرة من الجمهور العيناوي في استاد هزاع بن زايد، التحفة المعمارية الرائعة، وأتمنى التوفيق لفريقي في تحقيق أهدافه خلال الموسم الحالي".

وأضاف "مباراة الوحدة انتهت بالنسبة لنا، ونفكر حاليا في مواجهة الاستقلال، ونتمنى إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز".

وتابع "أوجه الشكر لجماهير العين على الثقة التي منحتنا إياها في مباراة الديربي والتشجيع المثالي والمؤازرة الرائعة التي كانت لها دور مؤثر في الفوز، وهذه الجماهير تستحق لقب رجل المباراة".

عرض صيني يهدد بقاء الشحات في العين الإماراتي

وأتم "كرة القدم لا تعترف بالتوقعات والتاريخ بقدر العطاء وإظهار الروح القتالية والإصرار على تحقيق الفوز، ولا بد من مواصلة تقديم أداء جيد وإسعاد جماهيرنا".

وكان حسين الشحات أحرز هدفا وصنع 3 أخرى في فوز العين على الوحدة بنتيجة 6-2 (الجمعة) في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي.

 يُذكر أن الشحات شارك مع العين في 8 مباريات منذ انتقاله إلى صفوفه في يناير الماضي على سبيل الإعارة من مصر المقاصة المصري، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 8 أخرى.

تعليقات