رياضة

مصدر بالوحدة: العقوبات تضعف الحضور الجماهيري للمباريات

الأربعاء 2017.10.25 12:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 716قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الوحدة الإماراتي

جماهير الوحدة الإماراتي

أبدى مصدر بالوحدة الإماراتي اندهاشه من العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة الإماراتي، بتغريم النادي 20 ألف درهم، بسبب سوء سلوك الجماهير. 

اتحاد الكرة الإماراتي يغرم الوحدة ويرفض الشكوى ضد العامري

وأوضح المصدر لمراسل بوابة العين الإخبارية أن جماهير الوحدة في مباراة حتا لم يكن عدده كبير، مضيفا "الجميع تابع المباراة، ولم نرى أي سوء سلوك خرج من الجماهير التي جاءت لتشجع فريقها فقط".

وشدد المصدر على أن الجماهير في دول أخرى تقوم برفع لافتات وغشعال الشماريخ، ويعتبر هذا جزءً من التشجيع وزيادة الحماس، مضيفا "بينما جماهيرنا لم تفعل أي شيء وتتعرض للعقوبات".

وأضاف المصدر أن مثل هذه العقوبات تؤدي إلى ضعف الحضور الجماهيري، أكثر مما هو ضعيف، موضحا أن القائمين على الكرة في الإمارات يقولون كل يوم أنهم يسعون لحل أزمة الحضور الجماهيري وخلق مبادرات لزيادة عدد الجماهير في المباريات ومع ذلك يتم اتحاذ قرارات لا تساعد على تشجيع الحضور الجماهيري.

وأكد المصدر أن إدارة النادي طلبت تخصيص 40% من مدرجات ستاد راشد لجماهير الوحدة، خلال مباراة العنابي أمام مضيفه شباب الأهلي دبي، الجمعة، في الجولة السادسة، موضحا أن قرار العقوبة لن يشجع الجماهير على الحضور بالعدد الكافي لمساندة الفريق.

يذكر أن مباراة الوصل والوحدة في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي هي المباراة الوحيدة التي شهدت حضور جماهير كبير وصل إلى 10 آلاف مشجع، فيما كان الحضور الجماهيري ضعيف في باقي المباريات.


تعليقات