رياضة

رئيس النصر يحفز حمدالله لكلاسيكو أهلي جدة

السبت 2018.11.3 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
رئيس النصر وحمدالله

رئيس النصر مع عبدالرزاق حمدالله

اجتمع سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي، مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق، لتحفيزه قبل خوض كلاسيكو الكرة السعودية (السبت) أمام الأهلي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مجلس جماهير النصر السعودي يوزع تذاكر الكلاسيكو المجانية

ودار نقاش ودي بين الطرفين حول العديد من المواضيع المتعلقة بمستقبل الفريق الأصفر  في المنافسات الكروية المقبلة، كما طالب رئيس النادي كل اللاعبين أثناء اجتماعه بهم، بمن فيهم حمدالله، بالظهور بمظهر مشرف في الكلاسيكو المرتقب.

ووعد حمدالله عشاق "العالمي" بتقديم المستوى الفني المآمول منه ومن زملائه داخل المستطيل الأخضر أمام الأهلي، من أجل مواصلة الانطلاقة المميزة للفريق في الموسم الحالي من دوري المحترفين.

وكان حمدالله غاب عن مستواه الفني المعروف في المواجهة الأخيرة للفريق النصراوي أمام الفيحاء، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ما استدعى الأوروجواياني دانيال كارينيو مدرب الفريق إلى استبداله أثناء المباراة.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر، ويسعى "العالمي" من خلال هذه المواجهة لاسترداد صدارته مجددا، ومواصلة التربع على عرش المسابقة خلال موسمه المثالي الحالي.

تعليقات