رياضة

الأهلي يستعيد قوته الضاربة للفوز بالبطولة العربية

السبت 2017.7.29 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يستعيد قوته الضاربة للفوز بالبطولة العربية

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

كشف حسام البدري، المدير الفنى للأهلي المصري، عن نيته استعادة عدد من نجوم الفريق الأساسيين خلال مباراة نصف النهائى بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر، وذلك من أجل حسم التأهل للنهائي وحصد اللقب فى نهاية المشوار.

الأهلي ثالث المتأهلين لقبل نهائي البطولة العربية

وأكد البدرى، في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه مساء الجمعة على نصر حسين داى الجزائرى بهدفين لهدف، أن كل نجوم الفريق جاهزون للمشاركة فى المباراة المقبلة، معترفا برغبته فى الدفع ببعضهم خلال اللقاء.

وأشاد البدري بالروح التي ظهر عليها لاعبوه خلال المباراة، قائلا: "أداء الأهلي لا يتأثر بالغيابات، شخصية الفريق هي التي تميزنا وساعدتنا في العودة خلال المباراة، التوفيق حالفنا في التغييرات وكان يجب المغامرة لأننا كنا بحاجة للفوز".

ويعد شريف إكرامى حارس المرمى وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور واحمد فتحى وعلى معلول أبرز النجوم الكبار الغائبين عن الفريق منذ انطلاق البطولة، حيث حصلوا على راحة تامة لتعرضهم لإجهاد واضح طوال الموسم المنقضى.

وعانى الاهلى من أجل التأهل للدور نصف النهائى بعد خسارته (0-1) أمام الفيصلى الأردنى فى مباراة الافتتاح قبل الفوز (2-0) على الوحدة الإماراتى، وكان على وشك الخروج من البطولة أمام نصر حسين داى لولا الهدف القاتل الذى سجله عمرو بركات لاعب الوسط فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى، مما يرجح حاجة البدري لبعض من نجومه الكبار خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن تجرى اللجنة المنظمة للبطولة العربية قرعة مفتوحة يوم الاثنين المقبل لتحديد طرفي كل مباراة من مباراتى الدور نصف النهائى، بعد تأهل أوائل المجموعات الثلاث إلى جانب الأهلى ثانى للمجموعة الأولى كأفضل الثواني، حيث نجح الفيصلى الأردنى فى تصدر المجموعة وتأهل عن جدارة بـ9 نقاط كاملة إلى جانب الترجى بطل المجموعة الثالثة فى انتظار حسم بطاقة المتأهل من المجموعة الأولى خلال مواجهة الفتح الرباطى المغربى والعهد اللبنانى المتصدرين بـ4 نقاط لكل منهما.

تعليقات