رياضة

الأهلي المصري يكشف عن حقيقة تجديد عقد حسام البدري

الأربعاء 2018.2.7 04:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري

نفى مصدر مسؤول بالنادي الأهلي المصري، ما تردد حول مناقشة مجلس إدارة النادي ملف تجديد عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول حسام البدري، مشدداً على أن هذا الأمر لم يُطرح من الأساس سواء على طاولة مجلس الإدارة أو لجنة الكرة في ظل ضغط المباريات وتركيز الفريق في بطولة الدوري.

مجلس الأهلي المصري يتخلص من كابوس الـ5 ملايين دولار

وكشف المصدر لمراسل "بوابة العين الرياضية"، عن أن الخطيب أشاد بالتطور الهائل الذي ظهر عليه الفريق خلال المباريات الأخيرة وقدرة البدري على السيطرة على كل نجوم الفريق، لكنه في الوقت نفسه لم يتفاوض مع المدرب حول تجديد عقده.

وأشار المصدر ذاته إلى أن البدري كان قد طلب إعادة النظر في راتبه الشهري بعد انتخاب المجلس الحالي بقيادة محمود الخطيب، علما بأنه يحصل الآن على 400 ألف جنيه مصري فقط شهريا، حيث إنه كان يحصل على 200 ألف جنيه أخرى من الحساب الخاص لمحمود طاهر رئيس النادي السابق، إلا أن الخطيب رفض تلك الزيادة نظراً لضخامة الراتب، وبالتالي تأجلت جميع المناقشات لوقت آخر.

يذكر أن البدري يسير بخطى ثابتة في قيادة فريقه نحو الفوز ببطولة الدوري في ظل ابتعاده عن كل المنافسين بجدول المسابقة، إلى جانب تقديم أداء قوي للغاية في المباريات الأخيرة.


تعليقات