رياضة

بالفيديو.. محمد عبدالرحمن يعتذر لجماهير العين بعد خماسية الوصل

السبت 2018.12.8 03:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
محمد عبدالرحمن لاعب العين

محمد عبدالرحمن لاعب العين

حرص محمد عبدالرحمن لاعب وسط العين، على تقديم اعتذاره لجماهير فريقه بعد الخروج من كأس رئيس دولة الإمارات، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تصحيح الأخطاء من أجل تقديم مستوى أفضل في المباريات المقبلة.

بالفيديو: مدرب الوصل يدعم العين قبل مونديال الأندية

وخسر العين من نظيره الوصل بـ5 أهداف مقابل ثلاثة، في دور الـ١٦ لكأس رئيس دولة الإمارات، ليودع البطولة ويتأهل الإمبراطور إلى ربع النهائي.

وقال محمد عبدالرحمن، في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على النتيجة، هارد لك لجماهير العين، قدمنا شوطا أول غير جيد، جماهير العين اعتادت منا أن نسعدهم.. إن شاء الله نصحح الأخطاء في المباريات المقبلة، أعتذر لجماهير العين مرة أخرى، والقادم أفضل".

وتابع "في الشوط الثاني قدمنا مستوى طيبا وكان يمكن لنا العودة للمباراة، لكن الحمد لله.. يجب أن نفكر ونستعد جيدا لمونديال الأندية، بعد أيام قليلة لدينا مباراة مهمة ونستعد لها بكل قوة".

واختتم "جماهير دولة الإمارات دائما تقف خلف أي فريق يمثل الوطن في بطولات عالمية، أعتقد أنهم سيكونون موجودين في المدرجات لمؤازرة العين، ننتظر حضوركم وإن شاء الله نقدم أداء مشرفا".

ويستعد العين للمشاركة في كأس العالم للأندية ٢٠١٨ بصفته بطلا للإمارات المنظم للبطولة، ويلعب في المباراة الافتتاحية يوم 12 ديسمبر/كانون الأول الحالي أمام فريق ويلنجتون النيوزيلندي.

شاهد تصريحات محمد عبد الرحمن


تعليقات