رياضة

بالفيديو: مدرب الوصل يدعم العين قبل مونديال الأندية

السبت 2018.12.8 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
حسن العبدولي مدرب الوصل الإماراتي

حسن العبدولي مدرب الوصل الإماراتي

حرص حسن العبدولي، المدير الفني لفريق الوصل، على توجيه رسالة دعم للاعبي العين قبل مشاركتهم المرتقبة في كأس العالم للأندية ٢٠١٨ التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد أيام، مشيرا في الوقت ذاته إلى وضع فريقه الصعب بمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

قرعة مونديال الأندية تبعد العين عن طريق ريال مدريد

وفي واحدة من أفضل مباريات بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، فاز الوصل على العين بنتيجة 5-3، ليعبر إلى دور الثمانية في اللقاء الذي احتضنه استاد آل نهيان.

ويستعد العين للمشاركة في كأس العالم للأندية ٢٠١٨ بصفته بطلا للإمارات المنظم للبطولة، ويلعب في المباراة الافتتاحية يوم 12 ديسمبر/كانون الأول الحالي أمام فريق ويلنجتون النيوزيلندي.

وقال العبدولي "مبروك للوصل التأهل وهارد لك للعين، على لاعبي العين نسيان تلك المباراة وأن يكون تركيزهم في كأس العالم للأندية.. هم فخر الإمارات ومن اليوم نحن مشجعون للعين في المونديال، واعتدنا منهم تشريف الدولة في البطولات الدولية".

وتابع "مباراة قوية وتنافسية، تلاقينا منذ ٣ أيام، الحمد لله كتب الله لنا الانتصار، الفريقان كانوا كتابا مفتوحا لبعضهما البعض".

واختتم "لسنا راضين عن وضعنا بالدوري، لكن من حق اللاعبين اليوم الاحتفال والفرحة وبعد ذلك نبدأ في الاستعداد للمباراة المقبلة في نهاية الدور الأول بالدوري الإماراتي من أجل الفوز وتصحيح الأخطاء".

شاهد تصريحات العبدولي


تعليقات