رياضة

لاعب العين "الشاب" يكشف أسباب استمراره مع الفريق

الإثنين 2017.7.24 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
لاعب العين "الشاب" يوسف أحمد

لاعب العين "الشاب" يوسف أحمد

جدد نادي العين رسميا عقد مهاجمه "الشاب" يوسف أحمد موسى 23 سنة، لمدة عام قابل للتمديد، وبموجب ذلك يعود اللاعب إلى قائمة خيارات المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، ومن المقرر أن يغادر صباح الإثنين إلى النمسا، للالتحاق بالمعسكر الخارجي للفريق.

وأعرب يوسف أحمد في تصريحات له عبر المركز الإعلامي في نادي العين، عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع "الزعيم"، مؤكدا أن تأخير توقيع العقد الجديد، لم يكن بدافع التفكير في العروض المقدمة من أندية محلية، لاسيما وأنه اتخذ قراره مسبقا بالاستمرار قبل انتهاء عقده.

وأكد اللاعب الشاب أن ارتداء شعار العين هو حلم لأي لاعب، خاصة أنه ابن النادي وترعرع فيه، مشيرا أن سيظل عاشقا لهذا الكيان الرياضي العظيم.

وشكر يوسف ثقة الأندية الإماراتية به من خلال العروض المقدمة، والتي كانت ترغب بضمه، لكنه شدد على أن هناك عوامل كثيرة دفعته إلى اتخاذ قرار البقاء في العين، بالرغم من نصيحة وكيل أعماله بالتفكير للعروض المقدمة، ولكن رغبة المدرب الكرواتي في استمراره حسمت الأمور.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على رغبته الكبيرة في تعويض الحصص التدريبية التي لم يتواجد فيها، وتعويضها بجهد مضاعف للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، حتى يستطيع تقديم مستوى أفضل عن الذي ظهر به في الموسم الماضي.


تعليقات