رياضة

ثنائية براهيمي تقوده للقب الأفضل في البرتغال

السبت 2017.9.23 12:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4404قراءة
  • 0 تعليق
ثنائية براهيمي تقوده للقب الأفضل في البرتغال

ياسين براهمي

اختار موقع "هوسكورد"، المختص بمتابعة أرقام وإحصائيات الدوريات الأوروبية، ياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر، كأفضل لاعب خلال المواجهة التي جمعت فريقه بورتو بنظيره بورتيمونينسي (الجمعة) لحساب الأسبوع السابع من الدوري البرتغالي. 

"هدفا" منتخب الجزائر يشاركان مع فرنسا في مونديال الناشئين

ومنح الموقع العالمي براهيمي تقييما مميزا يقدر بـ9.9 درجة من 10، وذلك على خلفية بروزه اللافت خلال تلك المواجهة وتسجيله هدفين رائعين، فضلا عن قيامه بعدة محاولات على مرمى الفريق المنافس.


وبات الجناح الطائر لـ"الخضر" يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين في الدوري البرتغالي بمعدل 7.88 من 10، وراء زميله البرازيلي أليكس تيليس (7.91 من 10) والبرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا (8.02 من 10).

يذكر أن ياسين براهيمي شارك في 8 مباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ويعول اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشبان على خطف الأضواء خلال الموسم الحالي، على أمل الانتقال لناد أوروبي كبير في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن بورتو يدرس بجدية فكرة بيعه في نهاية الموسم الحالي، باعتبار أن تعاقده معه ينتهي في سنة 2019.

يشار إلى أن القيمة التسويقية للاعب على موقع "ترانسفير ماركت"، المختص بتقييم أسعار اللاعبين، تصل لنحو 18 مليون يورو، بتراجع 4 ملايين عما كانت عليه في 2015.

تعليقات