رياضة

الإصابة تبعد الحمادي وإسماعيل من قائمة الأبيض

الخميس 2017.6.1 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 512قراءة
  • 0 تعليق
جانب من تدريبات منتخب الإمارات

جانب من تدريبات منتخب الإمارات

قرر الجهاز الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني إدجاردو باوزا إستبعاد كل من إسماعيل أحمد لاعب العين وإسماعيل الحمادي لاعب الأهلي من قائمة الأبيض قبل السفر إلى ماليزيا لخوض المعسكر الأخير إستعدادا لمواجهة تايلاند يوم 13 من يونيو الجاري في تصفيات المونديال.

ويغادر منتخب الإمارات الخميس إلى ماليزيا من أجل إقامة معسكره هناك حيث سيستمر حتى يوم 8 من الشهر الجاري، قبل السفر إلى العاصمة التايلاندية بانكوك.

مران وحيد لـ"الأبيض" قبل السفر إلى كوالالمبور

وكانت الأرجنتيني باوز قد أعلن عن قائمة تضم 31 لاعباً من أجل المشاركة في المعسكر الذي أقيم خلال اليومين الماضيين في دبي قبل السفر إلى ماليزيا.

واستبعد الأرجنتيني باوزا “علي خصيف” حارس مرمى الجزيرة بعد استدعائه في البداية للقائمة وذلك بسبب إجراء عملية تنظيف الركبة، حيث أكد إتحاد الكرة أنه لم يكن يعلم بإجراء اللاعب للعملية الجراحية قبل الإستدعاء.

وتعد هذه هي المهمة الأولى للأرجنتيني باوزا مع منتتخب الإمارات بعد تعيينه في أبريل الماضي خلفا للمدرب الإماراتي مهدي علي الذي تقدم بإستقالته من تدريب الأبيض بعد الخسارة أمام اليابان واستراليا في تصفيات كأس العالم.

وكان منتخب الإمارات قد أنهى تجمعه على ملعب ذياب عوانه بمقر إتحاد الكرة دبي مساء الأربعاء، إستعدادا للسفر لمعسكر ماليزيا.

ويأمل منتخب الإمارات في بلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد أن تأهل إلى مونديال 1990.

وكان باوزا قد منح لاعبي الأبيض فرصة للراحة يوم الثلاثاء الماضي بسبب مشاركة لاعبي العين والأهلي في دوري أبطال آسيا يوم الإثنين الماضي.

ويقع ترتيب منتخب الإمارات في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بمجموعته التي يتصدرها المنتخب الياباني برصيد 16 نقطة وخلفه المنتخب السعودي بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وفي المركز الثالث المنتخب الأسترالي برصيد 13 نقطة.

وسيكون تأهل منتخب الإمارات للمونديال مرهون بالفوز في جميع مبارياته المتبقية أمام تايلاند والعراق والسعودية، ومن ثم تعثر المنتخب الأسترالي من اجل الحصول على بطاقة المركز الثالثة للمشاركة في الملحق الآسيوي.



تعليقات