رياضة

تدريبات خاصة للهريفي استعداداً لمواجهة فالنسيا الإسباني

الإثنين 2018.4.16 02:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 107قراءة
  • 0 تعليق
فهد الهريفي

فهد الهريفي لاعب النصر يحمل كأس آسيا - صورة أرشيفية

بدأ فهد الهريفي نجم المنتخب السعودي والنصر، المعتزل، الانخراط في برنامجٍ خاص لرفع لياقته البدنية، استعداداً للمشاركة في مهرجان اعتزاله الذي سيقام الأربعاء 25 أبريل الحالي، بلقاء يجمع نجوم فريقه السابق، النصر، المطعم بنجوم الكرة السعودية والخليجية، أمام فالنسيا الإسباني بكامل نجومه.

اعتزال الهريفي يؤجل اختيار قائمة المغادرين من النصر السعودي

ويمارس الهريفي تدريبات فردية في أحد الأندية الخاصة، لزيادة معدل اللياقة البدنية، من أجل المشاركة رسمياً في بعض دقائق المباراة.

وحسب مراسل "بوابة العين الرياضية"، فإن الهريفي جهّز عدداً من الدعوات الشخصية، لبعض نجوم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية للمشاركة في المهرجان.

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب الرقم 8 في مهرجان اعتزاله، وهو الرقم الذي اشتهر به في الملاعب السعودية والآسيوية مع ناديه النصر، ومع المنتخب السعودي الأول.

ومن المنتظر أن يقوم الهريفي بزيارة مقر نادي النصر قريياً، لاستكمال تدريباته مع لاعبي الفريق الحاليين، بقيادة الأوروجوياني دانييل كارينيو.

ويمتلك اللاعب، الملقب بالموسيقار، سيرة ذاتية كبيرة مع المنتخب السعودي وفريق النصر، بعدما أسهم في حصول "الأخضر" على لقب كأس الأمم الآسيوية، التي أقيمت بقطر عام 1988، ووصول المنتخب لنهائيات كأس العالم في أمريكا عام 1994.

وتوج الهريفي مع النصر بكأس السوبر الآسيوي عام 1989، وكأس الملك أعوام 1986 و1987 و1990، إلى جانب درع الدوري عام 1988، وكأس دوري العاهل السعودي لعامين متتاليين 1994 و1995.

يذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تكفّل بإقامة مهرجان اعتزال اللاعب، في وقت سابق.

تعليقات